recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run 2 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run 2 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

لعبة Temple Run 2

استمر في التحرك! TheTemple Guardian خلفك تمامًا ولن يتوقف أبدًا حتى تتنفس أنفاسك الأخيرة.

سيستمر Temple Run 2 في جلب المفاجأة لعشاقه باعتباره الأصل. يمكن لعب اللاعب بأربع شخصيات مميزة المظهر: Guy Dangerous و Scarlett fox و Karma Lee و Barry Bones. في Temple Run 2 ، يجب أن تحاول مرة أخرى الهروب من المعبد ، بينما لا يزال يتم مطاردة Temple Guardian - وهو قرد شيطاني شرير. بينما ستستمر في الجري والقفز والانزلاق والدوران ، سيتعين عليك أيضًا التنقل في المنحدرات وخطوط الانزلاق والألغام والغابات.

طريقة اللعب في Temple Run 2


هي نفس اللعبة الأصلية. مرر إصبعك لأعلى على الشاشة للقفز فوق الحفر والعقبات ؛ مرر إصبعك لأسفل للانزلاق وانزلق تحت الأسقف المتدلية والفخاخ ؛ مرر إصبعك إلى اليسار أو اليمين على الشاشة لإجراء انعطاف حاد ؛ قم بإمالة جهازك للتوجيه على طول المسار ، وتجنب المخاطر بصعوبة وجمع الأشياء الجيدة في هذه العملية.

تحتوي اللعبة على تعزيزات ومحتوى غير قابل للفتح يمكن شراؤه بالعملات المعدنية المكتسبة في اللعبة ، أو يمكنك شراء العملات من خلال المعاملات. لا يفرض Temple Run 2 عمليات الشراء حقًا ، ولكن اتخاذ الطريق السهل عن طريق شراء حزمة من العملات المعدنية أمر مغري.

إذا كنت قد لعبت لعبة Temple Run الأصلية ، فيجب أن تبدو التتمة مألوفة وجديدة بالنسبة لك جميعًا في نفس الوقت. تم تعديل الرسومات لتقديم تجربة أكثر إمتاعًا بصريًا ، في حين أن حركة الجري محمومة ومتجاوبة كما كانت من قبل!

مميزات لعبه Temple Run 2


رسومات جديدة جميلة
بيئات عضوية جديدة رائعة
عقبات جديدة
المزيد من بووروبس
المزيد من الإنجازات
صلاحيات خاصة لكل شخصية
قرد أكبر !!!

فيديو لعبة Temple Run 2 





تحميل لعبه Temple Run 2 من جوجل بلاي



تحميل لعبه Temple Run 2 للايفون 



تحميل لعبه Temple Run 2 APK برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent