recent
أخبار ساخنة

حول صورتك إلى شخصية كارتونية - تطبيق ToonMe - رابط تحميل مباشر

ToonMe

حول نفسك إلى شخصية أنيمي من خلال بضع نقرات بسيطة مع هذا التطبيق المسلي المسمى ToonMe.

إذا كنت ترغب في أن تبدو مثل شخصية من شخصيات المجلات المصورة، العروض التلفزية، أو حتى مواطن من ساكنة Springfield، فألقي نظرة على هذا التطبيق. فبفضل العدد الهائل من القوالب التي يوفرها لك والعشرات من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، سيكون بإمكانك تحويل صورتك إلى صورة كارتونية بطريقة لم تعهدها من قبل.



افتح تطبيق ToonMe وسيكون بإمكانك تصفح المجلد الذي يحوي كل القوالب. قم فقط بالتمرير عبر الخيارات المختلفة، واختيار الخيار الذي يثير إعجابك ليتم توجيهك إلى شاشة التحرير في التطبيق. من بين بين الخصائص المتميزة أيضا في تطبيق ToonMe هناك خاصية التعرف على الوجوه، والتي ستعمل على إنجاز لائحة شاملة تضم كل الصور التي يظهر فيها وجهك، مما سيسهل عليك العثور على صورة يظهر فيها وجهك أو وجه صديق من أصدقائك.

بمجرد أن تجد الصورة التي ترغب في تحويلها إلى رسم كارتوني، فإن كل ما عليك فعله هو الانتظار ليتم تحويلها، لتقوم بعد ذلك بإضافة مختلف أنواع المرشحات والمؤثرات. اختر توليفتك المفضلة لتحول رسمك الكارتوني إلى رسم أنيق، بهيج ودرامي، أو لتمنحه مسحة مختلفة تجعل منه عملا فنيا مثيرا. قم بإنجاز المئات من الرسوم الكارتونية ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

قم بتحويل نفسك إلى واحد من ساكنة Springfield، شخصية Disney، أو غيرها من الخيارات مع تطبيق ToonMe. قم بتحميل هذا التطبيق، جرب تصاميمه الكثيرة، وأنجز أعمالا مذهلة على جهاز Android الذكي خاصتك.

تحميل تطبيق  ToonMe من متجر جوجل



تحميل تطبيق  ToonMe للايفون



تحميل تطبيق  ToonMe ملف APK


google-playkhamsatmostaqltradent