recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة DRAGON BALL Z - SHIN BUDOKAI مع تحميل الـ Emulator- روابط مباشرة

تحميل لعبة DRAGON BALL Z - SHIN BUDOKAI مع رابط تحميل الـ Emulator
 

Dragon Ball Z: Shin Budokai

هي أول لعبة DBZ لها حركة لاسلكية متعددة اللاعبين!

صواريخ قتالية سريعة وغاضبة إلى بُعد جديد ، مع كل الهجمات المضادة ، والمباريات فائقة السرعة ، وإدارة الطيران و Ki (الطاقة) التي توقعتها. تحدى بعض أكثر الشخصيات شراً في وضع اللاعب الفردي ، أو اختر لاعبين متعددين والعب مثل الأشرار أنفسهم. الخيار لك - في كلتا الحالتين ، ستقاتل بجد للوصول إلى هدفك: أن تصبح المحارب الأكثر رعبًا وقوة في الكون!

ابطال سايان قادمون إلى PSP! اللعبة مثالية من الناحية الفنية مع الرسوم المتحركة السلسة والرسومات المحسّنة بواسطة شاشة وحدة التحكم. القصة مشتقة من فيلم "Fusion" ، سيكون عليك مواجهة Janemba لاستعادة النظام في الجحيم حيث أصبح السيد الجديد ...

 Dragon Ball Z: Shin Budokai على PSP هو العنوان الأول في السلسلة على كمبيوتر Sony المحمول. جرب وضع القصة المستمد من الفيلم المسمى Fusion and fight Janemba في كلا الشكلين. قيادة 18 شخصية بما في ذلك Paikuhan الذي يساعد Goku في معركته ضد الشر. تقنيات وتحولات خاصة موجودة ، كما هو الحال دائمًا.

يقدم دراغون بول زد مشهدًا تمهيديًا لمفهوم مبتذلة غير مسمى ويجعلك ترغب في الانغماس في اللعبة بقدر ما تذهب إلى طبيب الأسنان ، يبدأ Shin Budokai على أساس هش أو حتى خطير. لحسن الحظ ، هذه الصور القليلة ليست سوى تمثيل ضعيف لما سيتبع. لأنه بمجرد وجودهم في قلب الحدث ، يختفون لإفساح المجال لأكثر من إثارة شديدة ، جرفتهم لحظات من العاطفة الخالصة. في الواقع ، بينما انتشر الخوف فيك إلى رؤية عصا PSP ، ناقل اللحظات الدرامية في ميدان لعبة القتال ، فإن عنوان Dimps ينجح في القضاء على هذا المأزق ، حتى بعد جولة القوة. لتجمع بين سهولة الوصول الرائعة والجانب المذهل الخلاب. لأن الأكثر إثارة للدهشة في هذا التطبيق بالتأكيد تظل القوة التي تظهر ، لا سيما في الديناميكية القوية المدرجة في طريقة اللعب. ينتج عن كل شجار تبادل سريع للغاية للضربات وفقًا لتقدير النقل الآني المدمج بمهارة في مسار اللعبة ، وغالبًا ما يكون ذلك بعد هجوم طاقة عملاق. مهرجان الألعاب النارية الأول الذي يجلس على الفور شين بودوكاي ويعزف بوضوح على الوتر العاطفي للجاذبية لتلك اللحظات من الشجاعة الكارثية. يتم تنفيذ كل أمر بسهولة مقلقة ، مما يجعل من الممكن الرد بمعرفة كاملة بالحقائق لكل هجوم والمراهنة على التسلسلات ، سواء على الأرض أو في الجو. لا مزيد من ربع الدوائر لمحاولة يائسة قبل كسر اتجاهه العرضي في نوبة من الغضب ، وإنهاء المجموعات الأساسية التي أغلقت ببساطة بواسطة kamehameha غير متناسقة. هنا، كل مهارة خاصة مرتبطة باتجاه مصحوب بضغطة زر دائري. في الواقع ، ثلاثة منهم تتوافق مع الاتجاهات اليسرى واليمنى والعليا ، بينما يستخدم الجزء السفلي فقط للتحويل ، إذا كان متاحًا.

وبالتالي فإن Dragon Ball Z الجديدة تبدأ نموذجًا جديدًا من إمكانية اللعب ، وهي ممتعة حقًا وتسمح بالانغماس الفوري في قسوة القتال. لا شيء يصرف انتباهك عن هدفك الرئيسي أو يبعدك عن هذا العالم المليء بالحيوية غير العادية. كل قتال هو لحظة متعة ، لأنه من الجيد أن تشعر بسيطرة معينة على الأحداث دون أي اشتباكات أو إحباط. لينة يعتمد كليًا على هذا الجانب الحدسي للإعلان بصوت عالٍ وتوضيح انتمائه إلى هذا النوع من الألعاب هو نوع من أنواع الألعاب الجامحة ، والطائشة ، ولكنها مخيفة جدًا. نوع من المتعة الصغيرة المخزية ، يجلب Shin Budokai إدمانًا حقيقيًا ، يؤكده إخلاصه للخطوط الواضحة لسلسلة الرسوم المتحركة. إذا أتيحت لك الفرصة للعثور على هذه المجموعة المضيئة من الهجمات التي تقترب من الاشمئزاز ، لأنها تلعب في محكمة تتحدى قوانين الفيزياء والذوق الرفيع ، فسوف تكتشف أيضًا الشخصيات الرمزية التي تركت بصمة عميقة على الأجيال. من الأطفال. ما زلت مندهشًا من فئة Trunks أو غباء Goku البطولي ، فلن تكون قادرًا على منع نفسك من الشروع في سباق لاهث لفتح جميع الممثلين الحاليين. دمج بعض الشخصيات من لا تتحدث OAV بالضرورة إلى آذان الجميع ، مثل Janemba أو Cooler (شقيق Freezer) ، فاللعبة تأخذ العربة بذكاء من خلال تقديم جميع الأبطال المشهورين في الملحمة التي تنتهي بحرف "Z". وبالتالي ستجد Sangoku و Krillin و C-18 و Cell والعديد من الآخرين في نطاق يتراوح من القتال ضد Frieza إلى وصول Bou. دعونا لا ننسى وجود Broly ، رجل السايان الأسطوري وبالمناسبة أكثر الأفراد إثارة للإعجاب في أساطير تورياما. آخرون في نطاق من القتال ضد فريزا إلى وصول بو. دعونا لا ننسى وجود Broly ، رجل السايان الأسطوري وبالمناسبة أكثر الأفراد إثارة للإعجاب في أساطير تورياما. آخرون في نطاق من القتال ضد فريزا إلى وصول بو. دعونا لا ننسى وجود Broly ، رجل السايان الأسطوري وبالمناسبة أكثر الأفراد إثارة للإعجاب في أساطير تورياما.

معلومات إضافية :

الاسم : Dragon Ball Z: Shin Budokai

نوع اللعبة : action-, Fighting

حجم اللعبة : 198MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp


تحميل لعبة DRAGON BALL Z - SHIN BUDOKAI

تحميل الـ Emulator

google-playkhamsatmostaqltradent